موقع محمد السبيعي.. الأسباب والغايات! - محمد بن ابراهيم السبيعي

إبراهيم بن محمد السبيعي

رئيس مجلس إدارة ماسك

استشعر اخواني ابناء محمد البراهيم السبيعي – رحمه الله – واجبهم نحو توثيق سيرة وتاريخ  الوالد وتتبع مراحل حياته ونشاطه التجاري والاجتماعي والخيري والثقافي, وحفظ كافة الوثائق والمقتنيات التي تتعلق بمسيرته رحمه  الله وفقا لأحدث أدوات الحفظ والأرشفة المعمول بها في هذا المجال, وضرورة العمل على نشر شيء منها في وسائل الإعلام وشبكة الإنترنت سعيا لإبراز سيرته وتجربته الثرية كأنموذج يقتدى به من رواد ورجال الأعمال .

وقد اطلقنا لتحقيق هذه الغاية مشروع (سيرة محمد البراهيم السبيعي.. توثيق وتحليل) والذي يتضمن عدة مبادرات وبرامج تفصيلية تتعاضد لتحقيق رؤية المشروع على أرض الواقع, ومن ضمن هذه المبادرات إطلاق هذا الموقع الإلكتروني الخاص بالوالد رحمه الله حيث وجهنا فيه إدارة الموقع بأهمية إظهار الجوانب المتعددة في شخصية ومسيرة الوالد بحيث يغطي المواقع بتوازن الموضوعات ذات الصلة بمجالات التجارة والأدب والعمل الخيري والجانب الشخصي والاجتماعي.

كما رأينا من باب نشر الفائدة وتعميم النفع أن ننشر في هذا الموقع  مقتطفات واسعة من كتاب (محمد إبراهيم السبيعي.. رحلة الفقر والغنى) والذي يعد بمثابة سيرة ذاتية موثقة روى معظمها الوالد بنفسه للأخت هدى قبل عشرة أعوام.

إننا أبناء محمد السبيعي رحمه الله على قناعة تامة أن محبي الوالد من متصفحي هذا الموقع  لديهم من المواقف والقصص والوثائق والتجارب التي دارت مع الوالد رحمه الله الشي الكثير وإننا نتطلع بشوق إلى تواصلهم وتفاعلهم ومقترحاتهم  مع الموقع من خلال إرسال ما لديهم من إضافات أو ملاحظات على أرقام التواصل وعناوين البريد الموجودة في الموقع, وستكون بإذن الله محل العناية والاهتمام والتفعيل.

رحم الله محمد بن إبراهيم السبيعي وأسكنه فسيح جناته